وفد برلماني برفقة المسلماني الى شرم الشيخ على اولى رحلات "فلاي جوردن"

ارشيفية

جراسا -

انطلقت قبل عدة ايام اولى رحلات طيران الـ " fly jordan" المنتظم والمباشر بين عمان وشرم الشيخ، وشارك في الانطلاقة التجريبية ما يقارب 140سائح من عدة جهات رسمية وغير رسمية تمثلت بعدد من النواب في البرلمان الاردني والسفير المصري في الاردن وعدد من السياح يترأسهم رئيس لجنة السياحة والاثار النيابيه النائب امجد مسلماني رئيس مجلس ادارة شركة فلاي جوردن .
وكان في استقبال الوفد الاردني محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة ووزير الثقافة المصري حلمي النمنم وعبرا عن مدى اهمية تلك الخطوة خاصة بالظروف التي تمربها المنطقة، وان هناك علاقة احترام وحب متبادل بين الدولتين الشقيقتين.

كما اثنى الوفد المصري على هذه المبادرة الكريمة من النائب امجد المسلماني معتبرين هذه الانطلاقة بمثابة تنشيط للسياحة العربية ولشرم الشيخ بالتحديد.

وقال رئيس لجنة السياحة والاثار النائب امجد مسلماني  انها لفرصة سعيدة ان نزور بلدنا الثاني مصر حيث اننا اشقاء ولا يمكن الاستغناء عنها بالرغم من الظروف العرضية والوقتية التي تمر بها المنطقة.

واعلن المسلماني عن تضامن المملكة حكومة وشعبا مع اشقائنا في مصر وان هذه الرحلة هي باكورة رحلات الشركة، لايصال رسالة مهمة وهي ان دولة مصر بلدا آمن وان مايجري من احداث ماهي الا ازمة عرضية، ولا احد يستطيع ان يستغني عن "ام الدنيا" وذلك لطيب وكرم اخلاق شعبها الاصيل واكد اننا كأردنيين نعتبر اشقائنا المصريين شعب وعشيرة واحدة.

وبين المسلماني على اهمية توقيت الرحلة وانها انجاز تاريخي ورسالة للعالم بأن مصر قوية بكل الظروف التي تمر بها وما يؤثر على مصر يؤثر على الاردن ونعتبر دعمنا لمصر هي دعم للاردن لان السياحة سياحة المنطقة المفتوحة لا لبلد معين.

واكد المسلماني ان همنا الرئيسي والكبير هو كيفية اعادة السياحة لمنطقتنا والاردن تحديدا لما تعانيه من انخفاض بعدد السواح وشدد المسلماني على ان السياحة لا تقتصر على دولة معينة واننا حلقة وصل ومنفذ لكافة الدول المحيطة وما تعانية من ظروف تنعكس سلبا على المنطقة ككل.. لذلك لابد من فتح كافة الابواب لارتقاء السياحة ونهضتها.
وعن مخططات ونشاطات "فلاي جوردان" قال المسلماني نحن نسعى لخدمة القطاع السياحي بشتى انواعها واكد على دعمه لاي سائح قادم من خلال وكلاء السياحه حول العالم ، ووضح بانه سيكون هناك برنامج كبير لتنظيم الرحلات بخطوط مباشرة لدول اوروبا وذلك لمواجهة مشكلة عدم وجود شركات ناقلة للسياح.

وأعلن المسلماني عن مباشرة عمل الطائرتين المملوكتين لشركة Fly Jordan" " وان الخطة المستقبلية بمشيئة الله هي الوصول الى الاماكن البعيدة لخدمة قطاع السياحة وما يعاني منه الاردن والسياحة الوافدة بارقى اساليب الطيران الحديث والمتقدم والذي يوفر الراحة والسلامة التامة للمسافر.
والجدير بالذكر ان هذه الرحلة أول رحلات هذه الشركة بين الأردن وشرم الشيخ وتنطلق رحلتين أسبوعيًا من عمان إلى شرم الشيخ كمرحلة أولى يتم زيادة عدد الرحلات إلى 4 رحلات أسبوعيًا في الموسم الصيفي تمهيدًا لانطلاق رحلات يومية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات