شكاوى بخلل في محابس "الغاز" .. والمواصفات ترد

تعبيرية

جراسا -

خاص - أكد مدير مؤسسة المواصفات والمقاييس حيدر الزبن أن جميع صمامات محابس اسطوانات الغاز التي دخلت الى المملكة سليمة ، مشيرا الى أن المؤسسة تقوم بفحص أي شحنة من المحابس وبعناية فائقة .

وقال الزبن لـ"جراسا" أن المؤسسة تلقت شكاوى من عدد من المواطنين عن صمامات ومحابس اسطوانات الغاز التي استوردتها مصفاة البترول ، إلا أنه وبعد معاينتها من قبل كوارد المؤسسة الميدانية تبين أن الخلل ناجم عن سوء استخدام هذه الصمامات والمحابس من قبل المواطنين ، وعدم معرفتهم بذلك كونها جديدة .

وأضاف الزبن أنه وبالرغم من ذلك خاطبت المؤسسة مصفاة البترول بضرورة استيراد كميات جديدة من تلك المحابس والصمامات ، وهو ما تم بالفعل حيث استودرت المصفاة قرابة 500 ألف محبس ، وتم فحص 125 ألف محبس كعينة منها من قبل كوادر المؤسسة ، وأثبتت الفحوصات سلامتها بشكل كامل .

وكانت "جراسا" تلقت شكاوى العديد من المواطنين حول وجود خلل في صمامات ومحابس اسطوانات الغاز يؤدي الى تسربه حتى لو كانت الاسطوانة مقفلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات