اجهزة الامن قامت بتفتيش المركبات الداخله لحرم الجامعة الاردنية اثر تهديدات لرئيس الجامعة


جراسا -

خاص - في خطوة استيائيه مما جرى كشفت مصادر اكاديمية في الجامعة الاردنية لــ " جراسا نيوز " ان الاجهزة الامنية وعبر دوريات تقف خارج حرم الجامعة الاردنية قامت باجراء تفتيش على كافة السيارات الداخلة للحرم الجامعي.

وحسب المصدر ان عمليات التفتيش المكثفة على السيارات بعد استفسارهم بانها تاتي للبحث عن اي اسلحة او ممنوعات قد يحاول بعض مراجعي الجامعة ادخالها.

وحسب المعلومات الاولية لــ " جراسا نيوز "  ان رئيس الجامعة الدكتور خالد الكركي قد تلقى تهديدات عبر الهاتف من قبل مجهولين ابلغوه بانهم سوف يدخلون وفي تحدي كبير لاحداث شغب داخل الجامعة اثر نتائج الانتخابات الاخيرة ، فيما اجتماعات مكثفة مع كتل الطلبة وعدد من المسوؤلين بالجامعة عقدت عقب الانتخابات لتوضيح الموقف.

ويشار ان عمليات التفتيش هذه هي الاولى من نوعها ، خصوصا وان الحفاظ على امن الجامعة هو مسؤولية تقع على عاتق الحرس الجامعي الذي يمتلك صلاحيات لاتخاذ مثل هذه الاجراءات.



تعليقات القراء

الكرك
والله يا دكتور خالد..اللي بيرميك بورده لارميه بطلقه..
24-12-2009 07:36 PM
الحجايا
الدكتور خالد الكركي يخزي العين عنك اردني اصلي مو تقليد تاجح شامخ كالنخل الى عنان السماء

لا تهتم من الاعداء الاردنيين معك الله يوفقك
24-12-2009 08:20 PM
بكر السعايدة
الى الرجل الرجل الدكتور خالد الكركي الرجل الراقي والشامخ شموخ جبال الاردن الغالي الخلوق بطبعه وطباعه الكبير الذي لا يكبر بمنصبه بل المنصب يكبر به الله يوفقك و يحميك من كل شر
24-12-2009 09:54 PM
بكر السعايدة
اقولها وبدون مجاملة انه من النادر ان تجد رجلا بصفات و شخصية الدكتور خالد الكركي . رجلا مثله يستحق كل الاحترام والتقدير منا جميعا . ونيال الجامعة وطلابها بالادارة المميزة من قبل الكتور صاحب الاخلاق الرفيعة . ونقول لمن يهدد الدكتور والجامعة انه عملا لا اخلاقي لا يقوم به الا الجبناء الذين لا يتقون الله . ( يعني بصراحة انتم لا تحبون ان يستلم المناصب اشخاص مخلصون للاردن ولا يوجد عندهم اي تمييز بين س و ص و الكل سواسية )
24-12-2009 10:08 PM
Jarash
Dr. Khalid is the best and one of the most beloved persnalities in Jordan....we love you Dr.Khalid...go a head in your efforts to improve and modernise
24-12-2009 11:37 PM
ابن الكرك
ماعاش ولا خلق بعدة الا ياشر بايدة عليك
25-12-2009 12:11 AM
حسام البطيخي
الله يحميك ويبعد عنك اولاد الحرام يا معالي الدكتور خالد الاكرم
26-12-2009 11:16 AM
عيب
ربما نسي الرفاق نشر البيان رقم (1) ليطمئن الشعب عن سلامة الرفيق المناضل خالد حفظه الله بعد كل هذه المحاولات الآثمه علىمنصبه الرئاسي.
31-03-2010 03:40 PM
lara
o my god !!!!!!!!!!!!!!
08-05-2010 11:14 AM
lara
حسبنا الله و نعم الوكيل ما يحلمو يخربو الامن و النظام .;D:-)
08-05-2010 11:16 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات