كوريا الشمالية تُهدد بمحو الولايات المتحدة عن الأرض


جراسا -

قالت كوريا الشمالية الثلاثاء إنها مستعدة لتفجير قنابل هيدروجينية لمحو الولايات المتحدة من الوجود "مرة واحدة" حسب ما نقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية الرسمية.

ونقلت الوكالة عن نظيرتها الكورية الشمالية أن "التجربة النووية الأخيرة سمحت بالحصول على صواريخ باليستية مزودة بقنابل هيدروجينية مصغرة، ما يسمح بامتلاك قنابل نووية من أنواع مختلفة، قادرة على توجيه ضربات حديثة".

وأضافت كوريا الشمالية أن علماءها النوويين والفنيين يتمتعون "بمعنويات عالية" لتفجير القنابل الهيدروجينية لـ"محو" الولايات المتحدة من على وجه الأرض.

وذكرت الوكالة أن اختبارها الأخير لقنبلة هيدروجينية لم يكن لـ"تهديد" أي شخص أو "استفزاز" أي طرف لغرض معين، مكررة إدعاءها بأنه للدفاع عن النفس. 24



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات