أعضاء اتحاد طلبة " الأردنية " يؤدون القسم القانوني أمام رئيس الجامعة


جراسا -

دعا رئيس الجامعة الأردنية الدكتور خالد الكركي أعضاء اتحاد طلبة الجامعة إلى التصدي لكل من يحاول المس بالانجاز الأردني .

 و أضاف خلال مراسم أداء أعضاء الاتحاد الجدد "القسم القانوني" مساء الثلاثاء أن الأردن اكبر من كل الاتجاهات و الأحزاب مشيرا إلى تراكم الانجازات التي تحققت بفضل و رعاية قيادته الهاشمية خصوصا في ميادين التعليم و الصحة و الرعاية الشبابية .

و أشار الكركي إلى الانجازات التي حققتها الجامعة و منها انجاز مشروعها الوطني في العقبة و إنشاء مراكز علمية بحثية و التوسع في الإيفاد مؤكداً أن الجامعة ماضية في تحقيق الانجاز العلمي ليكون أساساً لمستقبــــل أردني واعد و زاهر بالعلم
 و المعرفة.

و حث أعضاء الاتحاد على العمل بروح الفريق الواحد للمحافظة على السمعة الطيبة للجامعة مشيراً إلى أن جامعات عالمية طلبت من " الأردنية " مساعدتها لافتتاح برامج دراسية لتعليم اللغة العربية فيها و فتح آفاق التعاون معها في الميادين العلمية و البحثية و الثقافية.
       
و لفت الكركي إلى أهمية و دور الاتحاد في رسم ملامح المرحلة المقبلة مؤكدا أهمية قيام الاتحاد بإجراء استطلاعات الرأي العام بين صفوف الطلبة للتعرف على ما يحتاجه الجسم الطلابي داخل الحرم الجامعي من فرص و تأهيل و غير ذلك من متطلبات الحياة الجامعية .


ثم أدى أعضاء الاتحاد " القسم القانوني " أمام رئيس الجامعة بحضور رئيس و أعضاء اللجنة العليا للانتخابات و نواب رئيس الجامعة و عمداء الكليات و المعاهد العلمية.

ثم شرع أعضاء الاتحاد بانتخاب الهيئة التنفيذية حيث فاز معتز السعود برئاسة الاتحاد و عضوية كل من رزان الزيود نائباً للرئيس و سامي ابوسنينة أميناً للسر و الحسن غنيمات أميناً للصندوق .


 كما انتخب المجلس رؤساء لجانه الست حيث فاز عمار محيسن برئاسة اللجنة المالية و يزن أبو الغنم برئاسة لجنة العمل التطوعي و عامر مجغف برئاسة لجنة النشاطات الطلابية و عطية الوحيدي برئاسة لجنة قضايا الطلبة و محمود الصبيحي برئاسة لجنة العلاقات العامة و الخارجية و محمد قطيشات برئاسة لجنة البحث العلمي و الشؤون الأكاديمية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات