الادعاء العام ينظر في قضية ذم عبر "فيس بوك"


جراسا -

خاص - استمع مدعي عام محكمة عمان اليوم الاثنين لأقوال الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عمر زوربا، على اثر القضية التي رفعها عليه الاعلامي المذيع مجحم العدوان بتهمة الذم والقدح عبر فيديو ساخر نشره زوربا على حسابه .

وقال محامي الزميل العدوان، داود عرب لـ"جراسا"، ان رفع الدعوى القضائية عن العدوان بصفته الشخصية وان مؤسسة الاذاعة والتلفزيون ليست خصماً لزوربا في هذه القضية.

واشار عرب، الى انه لا يجوز لأي كان القيام بتجريح المؤسسات الرسمية او شخصيات عامة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

بدوره قال الناشط الساخر عمر زوربا في اتصال مع "جراسا" ان الفيديو الذي قام بنشره عبر حسابه لم يكن تجريحاً، بل كان نقداُ واضحاً للبرنامج ،لانه كان دون المستوى، وفقاً لقوله.

وحول القضية التي رفعها العدوان، اشار زوربا، الى انه خلال وقوفه امام مدعي عام عمان قال انه لا يعرف المذيع العدوان من الاساس حتى يتخذ موقف ضده، نافيا ان يكون قد تعمد الاساءة اليه ابدا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات