بني ارشيد فور الإفراج عنه: مبادرة وطنية ونسعى للمصالحة (صور)


جراسا -

تصوير امير خليفة - بعد ساعات من الافراج عنه، كشف نائب المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين زكي بني ارشيد عن نيته تشكيل مبادرة وطنية متفق عليها في الأيام المقبلة، دون أن يفصح عن ماهيتها وطبيعة الاطراف التي ستشارك في صياغتها.

وقال بني ارشيد خلال حشد اقامته الجماعة أمام منزله في منطقة أبونصير احتفالا بالإفراج عنه صباح اليوم الاثنين:" إن الحال الأردني اليوم لم يعد يحتمل تضييع الوقت بعد أن أصبح مشبعا بسوء الادارة والتدبير، وأن البلاد محتاجة للأحرار الذين لا يلتفتون للوراء".

وأضاف بني ارشيد "انا قادم من قلب السجن ومدرك لمعاناة السجناء والأسرى"، ورحب بجميع الحاضرين، وقال: أحييكم لتواصلكم من أجل الفكرة وليس من أجل شخص".

 وتابع: "نحن نعشق الحرية ونحب الابداع ونسعى للمصالحة مع الجميع دون واقصاء لأحد".

وكانت الأجهزة الأمنية قد افرجت عن بني رشيد، ليل الاحد الاثنين، بعدما أنهى محكوميته التي خاضها منذ شهر تشرين ثاني من العام 2014 على خلفية مقال هاجم فيه دولة الإمارات بسبب حظرها عددا من التنظيمات من بينها جماعة الإخوان المسلمين.

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات