المتقاعدين المدنيين لا بواكي لهم


مع ارتفاع مستوى الاسعار وعدم قدرة المواطن والموظف على مواجهة صعوبات الحياة قامت الحكومة بزيادة رواتب الموظفين والمتقاعدين العسكريين ، وعملت على مدار السنوات الثلاث الماضية على ارضاء الجميع ولو جزئيا ولكنها اغفلت فئة كبيرة من افراد المجتمع ممثلة بفئة المتقاعدين المدنيين الذين خدموا البلد من خلال عملهم بكل مؤسسات الدولة ومنهم من عمل ايضا بالقوات المسلحة من خلال خدمة العلم.

هؤلاء تآكل الراتب التقاعدي الذي يحصلون عليه مع مرور الزمن ولم يعد يكفي لتغطية اي شيء ولم يذكرهم احد لا ولم ينتبه احد لمطالبهم ولا احتياجاتهم خاصة ان المتقاعد عندما وصل الى عمر التقاعد ارتفعت تكاليف الحياة بالنسبة له فقد اصبح لديه ابناء بحاجة للدراسة في الجامعات وهذا بحد ذاته عبئا كبيرا عليهم .

متى يا رئيس الحكومة ستعي حكومتك انهم يحملون الجنسية الاردنية وانهم مواطنين وانهم ابناء بلد وهم من قامت اسس الدولة والنهضة على اكتافهم .... لماذا يا حكومة تتجاهلي فئة كبيرة ، اناشد كل متقاعدي الوطن ان يعملوا على المطالبة بحقوقهم المشروعه فلا يعقل ان يتقاعد من عمل 30سنة براتب اقل من 300 دينار ويتقاعد من يعمل اشهرا او اياما براتب تقاعدي يتجاوز 2000دينار !!

لنجيا بسلام ... رب اجعل هذا البلد آمنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات