ريال مدريد يسقط بفخ فالنسيا


جراسا -

تعادل فريق ريال مدريد مع مضيفه فالنسيا بهدفين لمثلهما خلال المباراة التي جمعتهما الأحد على ملعب "ميستايا" ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح ريال مدريد التسجيل عبر مهاجمه كريم بنزيما في الدقيقة 16 بعد تمريرة من كريستيانو رونالدو، لكن فالنسيا نجح بإدراك التعادل عن طريق باريخو في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وقام حكم المباراة بطرد ماتيو كوفاسيتش في الدقيقة 68 ليضطر ريال مدريد لإكمال المباراة بعشرة لاعبين.

وتمكن جاريث بيل من تسجيل هدف التقدم لريال مدريد بالدقيقة 82 عبر رأسية رائعة، لكن فالنسيا أدرك التعادل مرة أخرى بعد 40 ثانية فقط عن طريق باكو ألكاسير لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

وفشل ريال مدريد في تقليص الفارق مع برشلونة ليبقى على ما هو عليه بنقطتين علماً أن الأخير لديه لقاء مؤجل.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 37 وظل في المركز الثالث خلف أتلتيكو مدريد المتصدر بفارق 3 نقاط وبرشلونة بفارق نقطتين، كذلك رفع فالنسيا رصيده إلى النقطة 23 وصعد إلى المركز العاشر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات