"الاصالة" يعدل عن قرار انسحابه من الدوري


جراسا -

أعلن نادي الأصالة رسمياً ، تراجعه عن قرار إنسحابه من بطولة دوري المحترفين بكرة القدم.

وكان نادي الأصالة  قرر الإنسحاب من بطولة الدوري في ظل الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق في لقاءاته الماضية وأثرت على نتائجه وتحديداً بعد مباراة الجزيرة التي خسرها بهدف لم يكن صحيحاً بإعتراف دائرة حكام كرة القدم.

وأصدر نادي الأصالة بياناً رسمياً  على لسان رئيس النادي المحامي وليد العدوان، يحمل قرار التراجع عن الإنسحاب.

وجاء في البيان: "بناء على الزيارة التي قام بها الأمين العام للإتحاد الأردني لكرة القدم والوفد المرافق، لنادي الأصالة، وبناء على الحوار البناء الذي دار النقاش الشامل حوله توحدت الكلمة في النهاية حول مصلحة النادي ومصلحة الاتحاد واللتين تنبعان من مصلحة الوطن".

وأضاف العدوان: "وعليه ودون الخوض بالتفاصيل فقد اجتمعت الهيئة الإدارية لنادي الأصالة وقررت العدول عن قرار الإنسحاب، إكراماً لرئيس الإتحاد الأردني الأمير علي بن الحسين وتقديراً للأمين العام للإتحاد الأردني والوفد المرافق ولكل من وقف بجانب نادي الاصالة ونخص بالذكر الاخ محمد الفايز ومعالي سعيد شقم ومنصور عبيدالله عضو اتحاد كرة القدم وكل السواعد الشريفة التي احتوت هذا الامر".

وختم العدوان البيان بالقول: "نعاهد جماهيرنا في ارجاء وطننا الغالي وفي منطقة لواء الجامعة وفي منطقة شفا بدران خاصة أن يبقى نادي الأصالة - شفا بدران- صرحا شامخا في سماء أردننا الغالي".

جدير بالذكر أن التعليمات تنص في حال قرر أي فريق الإنسحاب من بطولة دوري المحترفين،على تغريمه نحو 20 ألف دينار إلى جانب شطب كافة نتائجه في بطولة دوري المحترفين وتهبيطه للدرجة الأدنى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات