وفاء للأردن .. لوحة بعنوان"شكراً الأردن" في عدن ( صورة )


جراسا -

رصد - أزيح الستار اليوم الخميس في العاصمة اليمنية عدن عن لوحة كبرى حملت العنوان "شكراً الأردن" وقد وضعت عليها صورة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

اللوحة التي نصبت في أهم شوارع العاصمة عدن جاءت وفق حملتي "شكراً مملكة الحزم" و"شكراً إمارات الخير" عرفاناً ورداً للجميل لكافة الدول العربية التي أسهمت في دعم الشرعية في اليمن وعلى رأسها الأردن.

وقال رئيس حملة “شكراً إمارات الخير” والمنسق العام لحملة “شكراً مملكة الحزم” فراس اليافعي رئيس مؤسسة (الحقيقة): "أن  رفع صور الملك عبدالله الثاني  تأتي عرفاناً بجهوده مع دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لإنقاد اليمن من مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الإنقلابية الموالية لإيران"، مضيفاً: "لولا التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لما تحققت تلك الإنتصارات في المناطق المحررة.. لهذا وأقل واجب منا أن ترفع صور قادة التحالف العربي بمدينة السلام العاصمة عدن”.

وأكد الرافعي  أن الأردن  قدم دعماً كبيراً في إطار التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ومشاركته في عملية عاصفة الحزم وما تلاها من إعادة الأمل لليمن، مضيفا أن الملك عبد الله  الثاني أكد في أكثر من مناسبة على دعم الأردن للشرعية في اليمن والجهود الهادفة إلى تحقيق مستقبل آمن ومزدهر للشعب اليمني، كما استقبلت المستشفيات الأردنية جرحى المقاومة على عدة مراحل بالتنسيق مع مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات