إصابة جندي صهيوني بإطلاق نار باتجاه الصهاينة بالضفة


جراسا -

رام الله - إعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي بإصابة أحد جنوده نتيجة تعرض قوتين عسكريتين الليلة، لإطلاق النار قرب مدينتي قلقيلية ورام الله بالضفة الغربية.

وذكر موقع يدعوت أحرنوت أن مسلحين فلسطينيين يستقلون سيارة أطلقوا النار باتجاه قوة عسكرية قرب قلقيلية شمال الضفة دون وقوع إصابات، فيما ردت القوة بإطلاق النار باتجاه المركبة التي فرت من المكان.

فيما ذكر موقع القناة العبرية السابعة أن جنوداً إقتربوا من سيارة مشبوهة قرب قرية الطيرة برام الله وذلك بهدف فحصها قبل إطلاق النار عليهم من داخلها وفرار المهاجمين، حيث رد الجيش بإطلاق النار وملاحقة المركبة.

وأشار فلسطينيون إلى تجدد المواجهات عقب إلقاء الزجاجات الحارقة على الحافلة بين الشبان وقوات الاحتلال على مدخل عزون التي تشهد منذ ثلاثة أيام مواجهات مستمرة واحتجاجات على خلفية إعتقال الاحتلال للطفلة كريمان سويدان من البلدة ومطالبة الأهالي بالإفراج عنها.

في سياق آخر، أصيب 3 فلسطينين بجراح بالرصاص الحي، خلال مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال مساء اليوم في قرية بيت دقو، شمال غربي القدس، والتي شهدت إشتباكاً مسلحاً أيضاً، حيث أطلق المسلحون الرصاص بغزارة نحو جنود الاحتلال.

ولم تعرف طبيعة الإصابات، وإن كان الشابين أصيبا في الساقين، خلال المواجهات العنيفة، والتي اندلعت وسط القرية، وامتدت إلى بعض الحارات والأحياء في القرية.

وأغلقت قوات الاحتلال القرية، ونصبت حواجز على مداخلها، ومنعت دخول وخروج المواطنين، ومنعت سيارات الإسعاف التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني من الدخول إلى القرية، لإجلاء الجرحى وتقديم العلاج لهم.

واقتحمت قرابة 10 جيبات عسكرية للاحتلال القرية، فاشتبكت مع الشبان، الذين أمطروا قوات الاحتلال بالحجارة وبالزجاجات الفارغة، وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي فأصابت شابين، كما أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة.

وعقب ذلك أطلق مسلحون مجهولون الرصاص نحو قوات الاحتلال، فوقع اشتباك مسلح إستمر لدقائق، حيث دفعت قوات الاحتلال بتعزيزات إضافية إلى القرية لمواجهة إطلاق الرصاص عليهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات