إنشاء "مجلس تعاون إستراتيجي" بين السعودية وتركيا


جراسا -

أكد وزير الخارجية عادل الجبير في مؤتمر صحفي مع نظيره التركي، أن زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للمملكة كانت إيجابية.

وأضاف قائلاً إن "الملك سلمان ناقش مع الرئيس التركي تشكيل مجلس تعاون إستراتيجي، هدف المجلس إيجاد نقلة نوعية في العلاقات بين المملكة وتركيا، كما أن المباحثات بين الملك سلمان والرئيس التركي تناولت التحالف الإسلامي ضد الإرهاب".

وهذه هي ثاني زيارة لأردوغان للمملكة خلال 10 شهور بعد الزيارة التي قام بها للسعودية في مارس (آذار) الماضي وأجرى خلالها مباحثات مع العاهل السعودي، والثالثة له للمملكة خلال العام الجاري بعد الزيارة التي قام بها في يناير (كانون الثاني) الماضي لتقديم واجب العزاء في العاهل السعودي الراحل الملك عبدالله بن عبدالعزيز.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات