شهيدان برصاص الاحتلال شمال الضفة - صور


جراسا -

مراسلنا في رام الله - نهاد الطويل  - استشهد الشابان محمد رفيق حسين سباعنة (17 عامًا) و نور الدين محمد سباعنة (23 عاماً) من قباطية برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد ظهر اليوم الاحد، جراء اطلاق النار عليهم من قبل جنود الاحتلال الاسرائيلي بزعم قيامهما بطعن جنديين قرب المحكمة الشرعيه في قرية حوارة جنوب نابلس شمال الضفة المحتلة.

صحيفة يدعوت العبرية أكدت اصابة جنديين بجروح احدهما في فخذه ووصفت جراحه بالمتوسطة والاخر في وجهه، وفقا لما افادت نجمة داود الحمراء.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية بارتفاع حصيلة الشهداء منذ مطلع أكتوبر إلى 141 شهيدا واصابة الالاف برصاص الاحتلال.

وفي القدس المحتلة أصيب جندي إسرائيلي بجراح متوسطة بعملية طعن بالقدس المحتلة صباح اليوم، في حين جرت السيطرة على المهاجم وإصابته ومن ثم اعتقاله.

وذكرت صحيفة "معاريف" العبرية ان جندياً يبلغ من العمر (18 عاما) تعرض للطعن قرب محطة الحافلات المركزية فيما جرى نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وهرعت قوات كبيرة من شرطة الاحتلال إلى مكان العملية، وشرعت بأعمال التمشيط.

وتتواصل حرب السكاكين في الضفة حيث  اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فتاتين فلسطينيتين، اليوم ، بزعم حيازتهما سكينا في محافظتي قلقيلية والخليل، وفقاً لما نشرته المواقع العبرية.

وإلى الشرق من قلقيلية،شمال الضفة المحلتة اعتقلت قوات الاحتلال الفتاة كريمان اكرم محمد سويدان (14 عاما) من بلدة عزون بدعوى حيازتها سكينا، وأشارت مواقع عبرية إلى أن فتاة فلسطينية اقتربت من مستوطنة "معالي شمرون" والقت سكينا على الأرض وفرت من المكان، ولاحقتها قوات الاحتلال التي ادعت بأنها كانت تنوي تنفيذ عملية طعن وقامت باعتقالها دون وقوع اصابات.

وفي الخليل، قالت مصادر محلية إن الفتاة مها شحدة شتات من مدينة الظاهرية قد جرى اعتقالها قرب الحرم الابراهيمي بدعوى حيازتها سكينا، وتم نقلها الى مركز الشرطة الاسرائيلية للتحقيق معها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات