حكومة المسرح الرديء


يقول احد النواب ان النسور يقدم رواية ساخرة لواقع الاردنيين ، فماذا يقدم باقي افراد الجوقة لواقع الاردنيين ؟

حيث اشار الى ان رئيس الحكومة وهذا يشمل حكومته يمارسون التدليس على الشعب الاردني ، وهذا صحيح لا ننكره فنحن نعيش في قلب الحدث، ولكن ماذا يقدم النواب الذين يفترض ان مهمتهم في هذه الحالة إسقاط النسور ومنعه من التدليس والكذب على الاردنيين ؟

هل مهمتهم فقط ان يقوموا بإعلان كذب الحكومات خارج اروقات القبة والبصم تحت القبة ، فما هذا المسرح الرديء الذي يشارك به النواب؟

يفترض بالنواب انهم أمناء على مصالح الشعب والوقوف بوجه الحكومات التي باتت تتلاعب علنا وجهارا بحياة وقوت وعيش المواطن.

اظن ان النواب امتهنوا التمثيل المسرحي في مسرح الواقع ولكنهم ليسوا بارعين فيه ، فحتى يجد الممثل قبولا لادائه لابد له ان يقنع المشاهد خاصة اذا كان المسرح مفتوح ومكشوف وممثليه معروفين لدى الجمهور... كما ان من يصيغ السيناريو لهم ليس بارعا كفاية حيث سقط منه الكثير من الاحداث ولم يتقن حبكتها لتبدو طبيعيه ومن الواقع الذي يسعى لإقناعنا بانه واقع مليء بالخير وهو واقع يلبي طموح المواطن ... اعتقد انه حان الوقت لنكشف زيف هذا المسرح بشكل اكبر واعم واشمل وقد نلجأ نحن الجمهور الى كتابة اسماء الممثلين وادائهم الرديء ..

لنحيا بسلام ... رب اجعل هذا البلد امنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات