شهيدان برصاص الاحتلال في غزة والضفة


جراسا -

استشهدت فلسطينية برصاص الاحتلال الاسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، في بلدة سلواد شمال شرق رام الله، بحجة محاولتها دهس جنود من قوات "حرس الحدود " الاسرائيلي.

وقالت الشرطة الاسرائيلية إن الفتاة تقدمت بمركبة تقودها نحو قوات من ما يسمى "حرس الحدود" الذين تواجدوا في المكان بنطاق "نشاط عسكري"، فلاحظوا تقدم المركبة نحوهم فاطلقوا عيارات نارية تجاهها ما ادى لاصابة الفتاة التي اعلن على الفور استشهدها في المكان.

وأضافت أنه لم تسجل اصابات بصفوف جنود الاحتلال، وأن الشرطة الاسرائيلية تواصل اعمال المراجعة وكذلك التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة.

وفي غزة استشهد شاب فلسطيني وأصيب آخرون، مساء الجمعة، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي أثناء مواجهات في المناطق الشرقية القطاع.

وأفاد المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة الطبيب أشرف القدرة باستشهاد الشاب هاني رفيق وهدان (22 عامًا) برصاص الاحتلال شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وأشار القدرة لإصابة تسعة شبان آخرين بالمواجهات المستمرة شرق مدينة غزة.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات