السعودية: وفاة 25 شخصاً واصابة 107 بحريق مستشفى (صور)


جراسا -

 رصد - قال الدفاع المدني السعودي إن 25 شخصا توفوا واصيب 107 اخرين في حريق شب فجر الخميس في المستشفى العام بمدينة جازان جنوب السعودية.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني السعودية الرائد يحيى القحطاني، أن غرفة القيادة والسيطرة تلقت بلاغاً في تمام الساعة الثانية وعشر دقائق عن وقوع حادث حريق بمستشفى جازان العام بالدور الأول بقسم العناية المركزة والنساء والولادة والحضانة، وتم انتقال أربع فرق من مدينة جازان، وتم دعمها بـ 17 فرقة إطفاء وإنقاذ وإسعاف وسلالم من كل إدارات ومراكز المنطقة، بالإضافة إلى جميع الجهات الإسعافية والأمنية والخدمية التي شاركت في الحادث، حيث قامت الفرق بعملية إخلاء للموقع والسيطرة على الحادث.

وأشار إلى أن عدد الوفيات جراء الحادث بلغ 25 وفاة و107 إصابات، ونقلت الحالات للمستشفيات الخاصة والعامة في المنطقة، وما زالت التحقيقات جارية؛ لمعرفة الأسباب.

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات