مقتل صهيونيين أصيبا في عملية الطعن المزدوجة بالقدس


جراسا -

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية الليلة وفاة مستوطنين إثنين أصيبا في عملية الطعن المزدوجة بالقدس المحتلة عصر اليوم متأثريّن بالجراح البالغة التي أصيبا بها.

وذكر المراسل العسكري في القناة العبرية العاشرة أن أحد القتلى تعرض للطعن من قبل المهاجمين كما أصيب بنيران المجندات الإسرائيليات عن طريق الخطأ ساعة إطلاق النار على المهاجمين.

وأصيب في العملية مستوطن ثالث، فيما جرى إستهداف المهاجمين بالرصاص حيث إستشهد أحدهما بالمكان فيما فارق الآخر الحياة بالمستشفى.

وذكرت مصادر محلية في مخيم قلنديا أن الشهيدين هما عنان محمد أبو حبسة وعيسى ياسين عساف من المخيم.

وفي تعقيبه الأولي على العملية، بعث رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بتعازيه لعائلات القتلى المستوطنين قائلاً أن كيانه يتعرض لهجمات إرهابية متواصلة على حد تعبيره.

ووصف نتنياهو هذا المساء بـ"الصعب"، قائلاً أن الإرهاب يجتاح العالم أجمع وأن حكومته ستكافحه وتنتصر عليه. صفا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات