ضرب بالعصي وركل لمنفذي عملية القدس قبل استشهادهما - فيديو


جراسا -

ترجمة خاصة -  استشهد فلسطينيان وأصيب 3 صهاينة ظهر اليوم الأربعاء بجراح إحداها في حال الخطر الشديد وآخر بشكل خطير والثالث بحالة متوسطة بعملية طعن مزدوجة بالقدس المحتلة.

وفاد موقع صحفية "يديعوت احرونوت" بالانكليزية أن فلسطينيين هاجما المستوطنين بالسكاكين بمنطقة باب العمود بالقدس وأصيب 3 مستوطنين أحدهم بحال الخطر الشديد فيما جرى استهداف المهاجمين بالرصاص فاستشهد أحدهما وأصيب الآخر بجراح خطيرة وجرى اعتقاله ليعلن عن استشهاد في وقت لاحق.

وأظهر شريط فيديو لموقع عملية الطعن التي نفذها فلسطينيان اليوم في منطقة باب العامود بالقدس حصلت معا عليه، تنيكل عدد من المستوطنين والجنود الصهاينة بالجريحين الفلسطينيين قبل أن يعلن عن استشهادهما متأثرين بجروحهما.

وظهر في الفيديو أحد اللإرهابيين الصهاينة ينهال بعصا على الجرحى، ثم يقوم عدد من المتواجدين في المكان من بينهم أحد الحاخامات وعنصر بلباس الشرطة بركل الجريحين بأرجلهم، في الوقت الذي كان ينشغل عدد من الجنود وعناصر الشرطة بإسعاف الجرحى الاسرائيليين.

وتفند المشاهد الارهابية المفزعة للتنكيل بالجريحين الفلسطينيين مزاعم الكيان التي تدعي أنها تقدم العلاج للفلسطينيين حتى لو كان منفذ العملية.

وليست هذه المرة الأولى التي تكشف التسجيلات خلالها قيام مستوطنين  أو جنود ارهابين بالفتك بالجرحى والتسبب بوفاتهم، خاصة في عمليات الطعن والدهس التي ينفذها فلسطينيون ضد المستوطنين وقوات الاحتلال.

 

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات