الاربعاء .. أجواء مشمسة نهارا وباردة ليلا


جراسا -

 تبقى درجات الحرارة نهار اليوم حول مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام إلى أقل بقليل، ويكون الطقس بارداً نسبياً في أغلب المناطق وبارداً في الجبال، مع ظهور سُحب على ارتفاعات مُختلفة.

وأشار موقع طقس العرب، لاحتمالية هطل زخات في أجزاء من البادية الجنوبية، وتكون الرياح شرقية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وتزيد من الإحساس بالبرودة بشكل إضافي، وفي خليج العقبة شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.

وفي ساعات المساء، بين الموقع أن أجواء باردة تسود مختلف المناطق، وعلى نحو لافت في الجبال والبادية والسهول الشرقية، ويتوقع تشكّل الصقيع مُجدداً في أجزاء من المرتفعات الجبلية والبادية والسهول الشرقية، وتكون الرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.

وأضاف الموقع أن درجات الحرارة الصغرى والعظمى المتوقعة تتراوح في: شرق عمان بين 13 و6، غرب عمان بين 13 و4، إربد بين 15 و7، جرش بين 16 و6، السلط وعجلون بين 14 و5، الزرقاء بين 15 و4، المفرق بين 15 و2، مأدبا بين 14 و1، الكرك بين 15 و6، الطفيلة بين 14 و5 ، معان بين 12 و2، العقبة بين 20 و10 والبحر الميت بين 20 و17.

أما غدا الخميس، فيتوقع انخفاض درجات الحرارة بشكل طفيف نهارا بحيث تصبح دون مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام بقليل، ويكون الطقس بارداً وبالأخص في الجبال، مع ظهور سُحب على ارتفاعات مُختلفة، وتكون الرياح شمالية شرقية، مُعتدلة السرعة، وتزيد من الاحساس بالبرودة بشكل إضافي، وفي خليج العقبة شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة والبحر هادئا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات