لمن يسأل عن الطفل الدوابشة .. هذه اخر أخباره !


جراسا -

عاد الطفل احمد دوابشة ابن الرابعة للسير على قدميه مجددا بعد ان فقد هذه القدرة نتيجة اصابته بجراح شديدة الخطورة في الهجوم الارهابي اليهودي الذي استهدف منزل اسرة دوابشة في قرية "دوما" جنوب نابلس وادى لمقتل شقيقه علي ووالديه حرقا بنيران ارهاب المستوطنين الصهاينة التي التهمت المنزل بكل محتوياته.

وقالت مصادر طبية في مستشفى "تل هشومير" لموقع " 2 Online" ان تقدما جوهريا طرأ على الوضع الصحي للطفل احمد خاصة في عملية اعادة التأهيل ورغم ان الطفل احمد لم يتمكن حتى الان من السير منفردا لكنه قد ينجح في ذلك خلال ايام معدودة.

ووصل الطفل احمد دوابشه الى المستشفى و 60% من جسده محترقا وفقد وعيه وبعد عدة ايام استفاق وروى له الاطباء ما حدث له ولأسرته خاصة ان اول شيء قاله حين استفاق من الغيبوبة "اين امي".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات