ضبط "كوكايين" في معدة سيدة بمطار الملكة علياء (صور)


جراسا -

أحبط العاملون في إدارة مكافحة المخدرات محاولة تهريب كمية من مادة الكوكايين المخدرة والتي عثر عليها في معدة سيدة من جنسية جنوب أمريكية قدمت إلى المملكة يوم أمس عبر مطار الملكة علياء الدولي، وإلقاء القبض على شخصين قدما لاستلام تلك المواد المخدرة.

وأوضح المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام في بيان وصل "جراسا" نسخة منه، أن جمع المعلومات المستمر من قبل العاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول النشاطات المتعلقة بالتعامل مع المواد المخدرة، كشف أن سيدة من جنسية أجنبية ستأتي عبر المطار إلى المملكة وبحوزتها مواد مخدرة مهربة، حيث تم استكمال التحقيقات اللازمة وتحديد هويتها وموعد وصولها، وعندها جرى إلقاء القبض عليها.

وتابع المركز الإعلامي أنه وبالتفتيش الأولي لم يعثر على أية مواد مخدرة، وتم إرسال السيدة لإجراء الفحص الإشعاعي في المستشفى ليتضح وجود 87 كيس بالون داخل معدتها، كما تبين أن السيدة حامل، وبمزيد من التحقيق أفادت بابتلاعها لهذه الأكياس بعد ملئها بمادة الكوكايين وأنها ستعمل على تسليمها لأشخاص داخل المملكة.

وأضاف المركز أنه تم داخل المستشفى إستخراج المواد المخدرة من معدة السيدة ووضعها تحت المراقبة ليتسنى لهم إلقاء القبض على الأشخاص الذين سيقومون باستلام المواد المخدرة منها، حيث تم ضبطهم بالجرم المشهود، حيث تبيَّن أن أحدهما مواطن والآخر من جنسية عربية. وما زالت التحقيقات مستمرة.

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات