الملك يعيد "الأبنوس" لمسنّ بريطاني ( صور )


جراسا -

خاص - في لفتة ملكية سامية لبى الملك عبدالله الثاني بن الحسين النداء الذي اطلقه الثمانيني البريطاني "بيتر اند" عبر صحيفة "الجوردان تايمز" والذي ناشد خلاله استعادة عصاه المصنوعة من خشب " الأبنوس" في مالاوي .

"اند" نشر مناشدة عبر "الجوردان تايمز" أشار خلالها أن الأمن في مطار الملكة علياء الدولي قاموا بمصادرة عصاه التي يتوكأ عليها واضطر للصعود الى طائرته بدونها ، وأن هذه العصاة لها قيمة عظيمة في نفسه .

وبعد أسبوعين من نشر المناشدة أرسل " اند" رسالة شكر أوضح خلالها أن جلالة الملك عبدالله الثاني اطلع على الرسالة وأنه أمر السلطات المعنية في المطار بإعادة العصاة الى مالكها ، وهو ما تم بالفعل حيث تم اعادتها الى منزله في بريطانيا .

"اند" في رسالة الشكر قال أنني وزوجتي أحب وبشكل مستمر زيارة الأردن لما تتمتع به من أمن واستقرار ، ولطيبة قيادة وشعب هذا البلد الطيب ومواقفه الانسانية التي يشهد القاصي والداني لها .

وتاليا الرسالتين الأولى ورسالة الشكر التي نشرهما " بيتر اند " :



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات