البنك العربي يطلق حملة "فيزا البنك العربي – الملكية الأردنية" الائتمانية


جراسا -

في إطار سعي البنك العربي المستمر لمكافأة عملائه الحاليين والجدد من حَمَلَة بطاقة "فيزا البنك العربي- الملكية الأردنية" الائتمانية، أطلق البنك مؤخراً بالتعاون مع الملكية الأردنية حملة ترويجيّة خاصة يقدمان من خلالها "أميال" مجانية عبر برنامج المسافر الدائم (رويال بلاس) لحملة فيزا المشتركة عند استخدام البطاقة.

وسيحصل حَمَلَة البطاقة فيزا البنك العربي- الملكية الأردنية الائتمانية في نهاية الحملة على فرصة الدخول على سحب يؤهلهم لربح عدد من الجوائز، وذلك في كل مرة يستخدمون فيها البطاقة للشراء بقيمة 100 دينار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى، حيث يبلغ مجموع الأميال الممنوحة نصف مليون ميل موزعة على النحو التالي:(الجائزة الكبرى 200,000 ميل والثانية 150,000 ميل، أمّا الجوائز الثالثة والرابعة فتبلغ 75,000 ميل لكل جائزة). هذا وسيتم منح كافة حاملي البطاقات الذهبية الجدد 10,000 ميل رويال بلاس عند أول استخدام للبطاقة، بالإضافة إلى العملاء الذين سيقومون باستبدال بطاقاتهم الكلاسيكيّة بالبطاقة الذهبيّة خلال فترة الحملة.

وفي تعليقه على هذه الحملة، قال السيد يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي: "تأتي هذه الحملة انسجاماً مع استراتيجية البنك العربي في تقديم عروض خاصة ومميّزة لعملائه، بحيث حرصنا في هذه الحملة على تزويد عملائنا الحاليين والجدد بأعلى قيمة يمكنهم الحصول عليها من خلال بطاقاتهم الائتمانية". وأضاف معتوق "نسعى في البنك العربي بشكل دائم إلى توفير منتجات وخدمات مصرفية مميزة لتلبية تطلّعات عملائنا الكرام، اضافةً إلى تقديم تجارب حصرية ومكافآت مجزية لهم خلال نهاية العام".

ومن الجدير ذكره، أن بطاقة البنك العربي – الملكية الأردنية تضم العديد من المزايا من ضمنها: قبول محلي وعالمي، أسعار فائدة منافسة وحد مرتفع للسحوبات النقدية، برنامج التسديد المريح بأسعار فائدة منافسة ابتداءً من 0% بالإضافة إلى خيارات مرنة للسداد وفترة سماح لغاية 45 يوماً بالإضافة إلى فريق مبيعات مختص لخدمتكم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات