الزرقاء وحصاد السنين !!


َمن ينقذ الزرقاء من كتل غيار الشوارع نتيجة الحفر والمطبات الجبلية وأهمال الأهالي للنظافة برمي أكياس القمامة ممزقة التي تخرج من منازلهم العامرة و بجوار الحاويات او على الرصيف أكوام امام أبوابهم عادة غريبة ومخالفة لشروط العقيدة المباركة والتي تقول النظافة من الايمان والأخلاق!!

وأكيد الجواب عندكم مش عند البلدية او المدرسة او دور العبادة !!

وهناك من يقول تنوع الثقافات على الثقافة الأردنية هي أحد الأسباب لتدهور سلوك النظافة والعلاقة والجار للجار !!

ونحن نقول ممكن بس الموجود بنفس المقساس لقدسية العقيدة والنظافة تعبير عما هو عندك وبضميرك هل يجوز بقاء تطرف المعاملة بالقطيعة بين الجار والحارة والشارع مهمش !!

والحديث عن أهمال بمدينة الزرقاء هو من كافة الأطراف !!

بالشوارع هي بالأساس تعاني من زحمة المركبات وزحمة الهجرات التي تسكن بزرقاء المهاجرين كون أهلها وأدعين كان لهم شرف بناء الزرقاء وخدمة الزرقاء يوم كانت قرية صغيرة بسكان شوأم وشركس وشيشان على أطراف السيل كان لزرقاء قدر أستقبال الأف المهاجرين من الشمال والغرب والجنوب للعمل والسكن والعيش المشترك كما هو حال المهاجرين لقارات غربية هم اليوم رؤساء ووزراء !!!

والزرقاء اليوم تتمتع بمناخ التؤامة بين أسرة من نسب وحسب وتجارة وصناعة وقبل ذلك الجيش العربي الهاشمي سياج مملكتنا وفرسان الحق والامن والكل بمظلة القانون سائرون وشاكرون لله العلي الحميد ولقيادتنا الهاشمية ولكل يد تزرع الخير بيننا ولا مكان لغير الخير بيننا !!!
اللهم بارك لنا بمملكتنا وبزرقاء المهاجرين ..آمين



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات