رسالة أمل وتفاؤل في العام الجديد


أيام قليلة ونودع عاماً آخر من حياتنا ونستقبل عاماً جديداً لا نعلم ماذا يحمل لنا في طياته من أمنيات .

أيام قليلة تفصلنا عن ولادة عام جديد, ليدخل العالم العام السادس عشر بعد الألفين , بعد أن يكون قد ودع عاماً آخر التحق بالتاريخ رقماً وأضاف إلى الأعمار رقماً جديداً .

العالم بأسره ينتظر لحظات الساعة الثانية عشر , التي تعلن الدخول إلى عام ميلادي جديد , وانتهاء عام ميلادي آخر , وهو يتلهف بشغفٍ وشوقٍ ماذا يحمل له هذا العام في طياته .

أيام قليلة ويطوي هذا العام صفحاته معلناً رحيله بلا عودة وهو يخبرنا بأن ما طواه من سجلات هي أعمالنا وإنجازاتنا وإخفاقاتنا .

سيرحل وكل ما حققناه من إنجازات سنبقى نعمل على تطويرها وتنميتها لنصل بها إلى خدمة عالمنا الجميل .

سيرحل هذا العام حاملاً في طياته إخفاقاتنا التي لا تعني لنا نهاية المشوار والمطاف , وسننظر إلى عامٍ آتٍ نظرة أمل وتفاؤل لتحقيق إنجازاتنا وأمنياتنا التي لم تتحقق في العام الراحل دون كللٍ أو ملل لتحقيق كل ما نصبو إليه .

والأهم من هذا كله أن ندخل عاماً نفتح للنور طريقاً لقلوبنا بالتسامح والتصافح وننزع كل حقدٍ أو غلٍ فقيمنا تسمو فوق كل جراح , ونتطلع دوماً إلى عالم نملؤه بالمحبة والأمل والخير والسعادة .

سنرسم في عامنا الجديد الأمل والتفاؤل ولن نتوانا في لحظة عن نسيانه وسنبتسم دوماً رغم الظروف الصعبة التي نعيشها من هموم وغموم ومشاكل وأحزان .

في العام الجديد لن نمسك الأقلام السوداء فالحياة جميلة وألوانها رائعة , سنبدأ عامنا بتوبة ناصحة ورجعة صادقة يغسلُ بها ما مضى ويستقبل بها ما أتى .

العام القادم إن شاء الله سيكون أجمل .. وأجمل .. وأجمل .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات