عيادات الأختصاص بالزرقاء !!!!


تشهد عيادات الأختصاص بمستشفى الزرقاء الجديد أزدحام غير مبرر وأهانة لكبار السن ممن كان دورهم بناء الوطن وسياجة الامين عبر سنين العمر !!

ولهم الحق اليوم برعاية كريمة ومكانة محترمة ورعاية مرموقة !!

ونحن هنا لا نحمل مستشفى الزرقاء مسؤولية أزدحام الكرام على باب العيادات الخارجية وتحت رحمة حارس الباب يمارس عليهم الأستقامة والأمانة وهو لا يدخر جهد بتزريق فلان من طرف علان !!

والجالسين بسلام بنتظار ساعات تحت وصايا حارس الباب !!

وهم أكثر مم تتصور لهم عبور مباشر لعيادة الدكتور المرهق لساعة (2 )كان عدد المراجعين لدية ( 200 مواطن بطلب العلاج لعل الرحمن أستجاب على يد طبيب صامد بجبهة مستشفى يعاني من نقص كوارد وأجهزة!!

ووزارة مش هون تعيش بعش عصافير ودورها علاج الحمام الزاجل ).

بالشفاء والله المعافي لكن االعلاج حق مقدس والرعاية وأجب الدولة من خلال مسؤول مؤتمن أقسم بالله على خدمة العباد والبلاد !!

لكن بمستشفى الزرقاء وبوجود مدير سوبر بالميدان وكوادر هناك حاجة لمزيد من المؤهليين هذا ان كان السيد الوزير على علم بحاجة هيك مستشفى لكادر من أطباء أختصاص !!

لنحترم شايب اهل الدار ونرد لهم المعروف برعاية كريمة وكف يد هولاء الحراس عن الباب !!

وتكليف الامر لرقيب متخفي او كمرة بكل عيادة !!

مع وجود ( ممرضة لدى الطبيب بأستقبال كل مريض بأمتنان وأهتمام ! وهنا نذكر الجميع ان الأزدهار بربوع مملكتنا مكارم من قيادتنا المباركة!!

والعاملين لهم مخصصات مالية ورعاية لاسرهم يعني مش ببلاش عملهم وعليهم واجب الشكر والعرفان لله ولقيادتنا ومملكتنا لتبقى سراج منير بطريقنا قولوا آمين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات