نشرة غسيل


ما صرح به السفير الصيني السابق في الاردن يمثل خلاصة الصراخ الاستثماري في البلد منذ سنوات ، والحديث هنا عن بيروقراطية ومتنفذين وسماسرة كبار وصغار ، وغش في الدعاية التسويقية للاستثمار في الاردن ، وفي النهاية قام السفير بنشر غسيل الاستثمار الاردني القذر امام العالم اجمع.

ما هو موقف هيئاتنا المعنية في الاستثمار من اعلان السفير؟ ، وكما يقال ان السكوت علامة الرضى والموافقة ، فصمت تلك الهيئات عن تصريحات السفير يؤكد حقيقة ما صرح به ، ويبدو ان السفير ونتيجة لبقاءه لفترة في البلد تعلم بان الملك هو المفتاح لاي مشكلة تحدث ، وبالتالي يبقى دور هذه الهيئات ان تدافع عن نفسها.

وقد سبق واعلن الملك في تصريح سابق " نحن بنخرب على بعض" ؛ في موضوع الاستثمار ، وحديث الملك لايختلف عن حديث السفير الصيني ، ومع كل هذه الصراحة الملكية والدبلوماسية في فشل الستثمار لدينا تبقى تلك الهيئات تعمل دون محاسبة من أي جهة مما يقوي شوكتها ، ومن وراءها هؤلاء المتنفذين والسماسرة وبيروقرطيي الوطن ، فاين الحل هنا ؟.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات