الغذاء قبل الدواء !!! ..


تتواصل الجهود لمكافحة غش الغذاء من خلال مؤسسات وطنية من الغذاءوالدواء الى المواصفات والمقايس رقابة شاملة على مساحات مملكتنا الحبيبة التي تطوق كافة مركز الحدود بكوادر مؤهلة لمراقبة شحنات الغذاء قبل ان تصل للامستهلاك مع المراقبة الحثيثة وملاحقة الغذاء لدى مخازن ومستودعات ومصانع البائع والمنتج من قبل فرسان الغذاء والمواصفات جهد شاق وتحدي غير مسبوق صراع او سباق مع الزمن لبقاء الغذاء صالح للأسنهلاك البشري مطابق للمواصفات والمقايس بحجم كوادر متواضع من حيث العداد وكبير من حيث المهارة رغم تواضع الحوافز المالية والمعنوية !!

وربما يتصور البعض ان الوضع بسيط وطبيعي ومش بحاجة لشرح !!

لكن الحقيقة تتكلام عن وأقع ومهام !!

الواقع صعب ومن يراجع مستشفيات مملكتنا يتلمس حقيقة الغذاء !!

والمهام لمؤسسة الغذاء والدواء والمواصفات والمقايس يستحق الاهتمام وهنا مش المطلوب مقال او حلقة أعلامية ومرور الكرام !!

المطلوب تنسبق مسبق بين الغذاء والمواصفات والتربية والاوقاف ووزارة الصحة والخدمات الطبية ومؤسسات المجتمع المحلي لتطوع في مواجهة ومكافحة غش الغذاء لعل نحمى صحة أطفالنا وأرواحنا من أمراض الهشاشة والسكري وانوأع من تجلط الدماغ للقلب والصدرية ووووالكل على أبواب الصحة بنتظار شهور لصورة وموعيد وعيش ياعم !!!

أزدحام من تنوع أمراض تستزف جهد وأموال الخزينة في علاج تحول لمستحيل بوجود غش بالغذاء ورقابة عاجزة لموت الضمير لجمع المال بغش العباد !!!

ومن هم العباد هم الاهل والجار والقريب والصديق !!
والحقيقة مش ممكن نواجهة غش الغذاء بفزعة كلام الحاجة تستدعي تحدي لمواجهة تطرف غش الغذاء بضمير واخلاق ودعم كوادر مؤسسة الغذاء والمواصفات لنحمي صحتنا من ساعة الأنهيار وربي المستعان !

ربي تحمى مملكتنا الحبيبة .أمين



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات