"تجارة عمان" تدعو لإعادة النظر بقرار رفع رسوم الترخيص


جراسا -

دعت غرفه تجارة عمان الحكومة الى اعادة النظر في قرارها الاخير الخاص برفع رسوم الترخيص على المركبات، مؤكدة انه سيزيد الاعباء المالية على المواطنين بمختلف شرائحهم.

واشارت الغرفة في بيان لها اصدرته اليوم السبت الى ضرورة التريث قبل اتخاذ اية قرارات لها تداعيات مالية وتمس الامن المعيشي للمواطنين وبخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الحالية الضاغطة.

وشددت على ضرورة التنسيق مع فعاليات القطاع الخاص وممثليه قبل اتخاذ قرارات ترتب اعباء جديدة على مجتمع الاعمال الذي ما زال يعاني من تداعيات الكثير من القرارات السابقة التي القت بظلالها على نشاطه واعماله.

واعتبرت الغرفة ان القرار الاخير برفع الرسوم يأتي بوقت غير مناسب بالنسبة للمواطنين الذين تحملوا الكثير من الاعباء المختلفة للعديد من القرارات السابقة وهم بأمس الحاجة للخروج من سياسات التقشف التي احاطت بهم خلال السنوات الماضية.

واشارت الغرفة الى ان اي تكاليف اضافيه على معيشه المواطن ستؤثر سلبا على امنه المعيشي وستحد من قدرته الشرائية في الاسواق التي تعاني اصلا من حركة تراجع في نشاطها الاقتصادي والحركة الشرائية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات