"الموحدة": الأولى رحيل الحكومة


جراسا -

أكد حزب الجبهة الأردنية الموحدة بان الحكومة استنزافت مبررات وجودها لقصور أدائها في كافة المفاصل، وغياب أي انجازات حقيقية لها، باستثناء قدرتها على رفع الأسعار، مع استمرار ارتفاع الدين العام وعحز الموازنة.

واضاف الحزب في بيان وصل نسخة منه لـ"جراسا" ان حالة عدم الجدوى وفقدان الامل التي ادخلتنا بها هذه الحكومة على كافة المستويات السياسية( قانون الانتخاب واستمرار توريث المناصب واطلاق يد بعض ابناء المسؤولين) والاقتصادية ( تفاقم عجز الميزانية وتصاعد الدين العام) والاعلامية ( تغييب الحقائق والتضييق على حرية التعبير) تتسبب كل يوم بزيادة مشاعر الاحباط العام لدى المواطنين.

وطالما لم يعد هناك ما يرفع من اسعار فالأولى رحيلها. ويؤكد الحزب ان على مجلس النواب وعلى كتلة ان تتخذ موقف وطنيا جادا تجاه هذه الحكومة بكافة اعضائها ، يخفف من حدة الاحباط والاحتقان ويسترد بعض من مكانة هذا المجلس التي بدات بالتلاشي بفعل قوانين الانتخاب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات