الطراونة يناشد للملك التدخل لوقف قرارات النسور


جراسا -

هاجم نقيب أطباء الأسنان الاردنيين الدكتور ابراهيم يوسف الطراونة"قرارات الرفع" التي اتخذتها حكومة النسور مؤخرا دون أدنى مراعاة للمتطلبات الأمنية والتحديات التي تعصف بالإقليم وتهدد الجميع.

وأكد الطراونة أن المواطن الأردني الذي أمتحن آلاف المرات بانتمائه لوطنه وولائه لقيادته ونجح في جميع الاختبارات ولكن على ما يبدو ان هنالك اصرار من هذه الحكومة بأن ترى ما لا يراه غيرها .

وخاطب الطراونة مناشدا :"كما تعودنا من جلاله الملك المفدى تدخله في اللحظات الاخيرة ان يوقف هذه القرارات الصادمة للشعب الاردني والتي تهدد الاستقرار في ظل عودة الاحتجاجات مجددا".

وتاليا نص المناشدة التي أطلقها الطراونة ..

تدخل يا جلالة الملك.

تعود الشعب الأردني على قيادته الهاشمية التدخل في جميع المفاصل التي تصل بها الأمور الى طريق مسدود بين الشعب والحكومة او مع اصحاب القرار عندما يعزلوا أنفسهم وتأخذهم العزه بالاثم وتصبح قراراتهم من وجهة نظرهم في مصلحه الوطن وكأن المواطن ليس جزء من الوطن .. لا بل هو الوطن .

المواطن الأردني الذي أمتحن اكثر من آلاف المرات بانتمائه لوطنه وولائه لقيادته ونجح في جميع الاختبارات . ولكن على ما يبدو ان هنالك اصرار من هذه الحكومة بأن ترى ما لا يراه غيرها .

اوضاع اقتصادية صعبة لا يكاد قطاع لا يشكو منها ؛ السياحة في أسوأ حالاتها، قرارات تؤخذ بإسم دعم الاستثمار لا علاقة لها بدعم الاستثمار ، زيادة في الرسوم، رفع في الأسعار، زيادة في سعر اسطوانة الغاز في بداية فصل الشتاء، عدم فتح شواغر ، قطاع الزراعة منهار ، وكل ذلك دون أدنى مراعاة من الحكومة للمتطلبات الأمنية والتحديات التي تعصف بالإقليم وتهدد الجميع، وتتجاهل الحكومة أن من واجبها حسب الدستورحماية ورعاية المواطن وتأمين حياة كريمة له ، حتى في هذه العبارات على ما يبدو لهم رأي آخر . لذلك كما تعودنا من جلاله الملك المفدى تدخله في اللحظات الاخيرة ان يوقف هذه القرارات الصادمة للشعب الاردني والتي تهدد الاستقرار في ظل عودة الاحتجاجات مجددا .

نناشد جلالتك التدخل

نقيب أطباء الأسنان الاردنيين

الدكتور ابراهيم يوسف الطراونة




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات