قرارات اقتصادية تعسفية .. من الاتاوات والخاوات


مناشدة لجلالة الملك التدخل لرفع ما يفرضه رئيس الورزراء من ظلم على الأردنيين !!

كنا نتمنى كأردنيين أن يكون رئيس الوزراء ، عقل اقتصادي ورجل سياسة ... ولكنه اثبت بشكل مطلق اتقــان البلاغة في اللغة .. والجهبذة في علم احتساب الضرائب ورفع الاسعار وابتكار ما هو جديد في احتساب اسعار النفط ومشتقاته فقط ... واثبت تقصيره المقصود و ضعفه في علم ودراسة ثورات الشعوب رغم علامه وعلمه وطول عمره المديد ... ، متجاهلا ما سببه الظلم والفقر والاستبداد من ويلات وما عاد على الاوطان من دمار وتدمير لمقدراتها ...

إن ما اتخذه - رئيس الوزراء - من قرارات اقتصادية تعسفية جعلنا متأكدين أنه يبحث في ادخالنا لنفق مظلم نهايته مجهولة ... من خلال فرضه الاتاوات والخاوات على الفقراء والمساكين فقط بغير رحمة بحجة تخفيض العجز و سد المديونية ذلك من جيوب الفقراء وعلى حسابهم ، والانصياع لاومر البنك الدولي على حساب الامن الاقتصادي للافراد ، وامن الوطن ، مطلقا العنادن للفاسدين ، رافضا الحجز على ارصدتهم والبحث في مصادر ثرواتهم ... !!

بالرغم من توجيه وحرص بعض الجهات المعنية والمسؤولة ، وابداء المشورة والنصح له بعدم المجازفة في ظل ما يحيطنا من أزمات في دول الجوار والمنطقة لا بل في العالم بأسره ، وما نعانيه من سوء من ناحية اقتصادية ... ، الا انه رفض ويرفض الانصياع او الاخذ بالنصحية ...!

إن ما شرعه وسيشرعه ... سيؤول الى ما لا يحمد عقباه وهذا ما لايتمناه العدو قبل الصديق ، لبلد اثبت ناسه انهم الاوعى والاقدر على كظم الغيظ وتحمل الصعاب في سبيل وطن هو الاغلى والاعلى ... ولكن إلى متى ؟؟؟!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات