قف لك مخالفة سير !


ونحن نفاخر الدنيا بجهاز الامن العام العين الساهرة فرسان الوطن قول وفعل وعطاء وصبر وحنكة ومهارة في فرض الامن والأمان بثقة وهم بالميدان وملاحقة من هم مفسدين علينا فرحتنا وعيشنا لنعيش بسلام من خلال رسالة تقول (الشرطة في خدمة الشعب )

وبتوجيهات من رأعي المسبرة الامن العام سياج المجتمع لننعم بالأطمئنان على حياتنا دون خوف ولا خوف عليهم وهم جند القيادة .

بالعدل والكرامة تعيش الشعوب !!
لكن هناك من يفسد علينا فرحتنا من خلال تصرف غير مسؤول ودون أدراك ان الواقع اليوم لا يتحمل سلوكيات أستفزازية نتيجة زحمة الشوارع بفضل الهجرات والضيوف ومن لا دار لهم تزدحم شوارعنا ومدارسنا ومستشفياتنا وعلى محراب مدينة الحسين الطبية الصراح الطبي الكبير (الأف) من المراجعية أردنييون وعرب وأصدقاء للأعلاج !!

وتزدحم السيارات بساحات لم تعد تتسع لسيارات كوادر المدينة فكيف بزوار وضيوف المدينة !!
وبوجود كوادر السير بهدف التنظيم ليصل كل مريض بسلامة مش الغاية مخالفة على الزجاج هولاء مراجعين مرضاء او مرافقين مش سواح يا صاحب روقة المخالفة تهب من تشاء دون علم على زجاج سيارة تتنظر مريض او تحمل مريض !!

فكيف بباص جمعية
( تحمل مريض للمدينة)
يتم تحرير مخالفة صدق ما حصل بالمدينة الطبية !!
فهل نصدق ذلك !!
وهل مدير السير على علم !!
او مدير الامن العام يعلم بوجودهم بالمدينة لغاية تحرير مخالفة عن بعد !!

نعتقد ان مثل هيك سلوك بحاجة لتصويب وتأهيل وتعريف ان باص جمعية بمستشفى يعني هناك مريض ومن غير المقبول تحرير مخالفة بهيك حالة بأستثناء اذا كان محرر المخالفة لا يعلم ان باص جمعية هو لنقل مريض !!

نطرح الموضوع على مدير السير مع رفع المخالفة لكم لتحقيق والمحاسبة والسؤال مع قسم اليمين حتى لا تبقى هيك ممارسات تشوش علينا فرحتنا وتوتر أحوالنا نتيجة سلوك غير مسؤول والقصة بحاجة لمراجعة بين المركبة !!

وبين باص أسعاف لجمعية بالمدينة!!
او الغاية تكبيد المواطن مبلغ فوق مبلغ الترخيص والتأمين ليبقى مأزوم بين سياسة الأستنطاح !!
لن كبير الثقة بقيادة السيبر للوقوف على سلوكيات تعكر علينا مزاجنا والمزاج مش بحاجة للأستفزاز بقنص مخالفة لمريض او من يحمل مريض !!

اللهم شافي من يستحق الدعاء وربي يحمى مملكتنا من جاهل جهول اللهم آمين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات