السفارة البريطانية لرعاياها : إحذروا وسط البلد


جراسا -

حذرت السفارة البريطانية في الأردن رعاياها من الإقتراب من مناطق وسط البلد في عمان والبتراء جنوبي المملكة وكذلك المناطق القريبة من الحدود الشمالية للمملكة.

وقالت السفارة في بيان وصل "جراسا" أن مناطق وسط البلد وجنوب المملكة تشهد العديد من الإحتجاجات والإعتصامات وكذلك المسيرات من حين لآخر.

كما نوَّهت السفارة الى أن مناطق الحدود الشمالية للمملكة ومن ضمنها "سد وادي العرب" تشهد من حين لآخر سقوطاً لقذائف الهاون من الجانب السوري جراء الإشتباكات الدائرة بين قوات النظام السوري وفصائل المعارضة في سوريا.

وتاليا نص بيان السفارة كما وردنا:

تحذر وزارة الخارجية والكومنولث مواطنيها من السفر الى الحدود الأردنية السورية لوجود بعض المجموعات المسلحة على الجهة السورية والإبتعاد عنها على الأقل 3 كيلومتر ويستثنى من ذلك معبر جابر فهو آمن .

وننصح بتفادي التجمعات السياسية والمظاهرات في وسط عمان ومراكز المدن وفي مناطق الجامعات ومخيم الزعتري وبعد صلاة الجمعة في المساجد للإبتعاد عن حوادث العنف .
وتهيب الوزارة بالإبتعاد عن منطقة وادي موسى والبتراء لوجود عصيان مدني وإضراب عام على الرغم من استثناء مدينة البتراء الأثرية وآمنة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات