"الإدارية العليا" تفسخ حكم عزل المعلم " العياصرة"


جراسا -

أصدرت الهيئة العامة للمحكمة الإدارية العليا الثلاثاء 24/11/2015م قرارا بفسخ حكم المحكمة الإدارية القاضي بتأييد قرار عزل المعلم سامر العياصرة عن وظيفته لإدانته بجرم إطالة اللسان الصادر عن محكمة أمن الدولة" ، وقررت إلغاء قرار عزله ، والذي يتضمن إعادته للعمل .

من جانبه رحب نقيب المعلمين الأردنيين الدكتور حسام مشة في بيان صادر عن النقابة وصل "جراسا" بهذا القرار ، مؤكدا على متابعة نقابة العلمين لجميع حقوق وقضايا المعلمين بكافة الطرق الإدارية والقانونية والقضائية ، مثمنا كافة الجهود القانوينة والتربوية التي بذلتها النقابة والمعلمون لإنصاف الزميل المعلم سامر العياصرة وقضيته .

وقالت المحامية ليلى عطا "إن المحكمة الإدارية العليا قد أحالت القضية سابقا للهيئة العامة استنادا لنص المادة (24) الفقرة (ج) ، حيث تبين لها أن هذه القضية تحمل مبدأ قانونيا مستحدثا" ، مشيرة إلى أن "هذا القرار غير قابل للطعن ، ويتضمن إعادته لوظيفته ولمستحقاته القانونية والمالية التي حرم منها سابقا".

وأشاد رئيس اللجنة القانونية في نقابة المعلمين أمجد البدوي بنزاهة القضاء الأردني ، مشيرا أن هذه القضية من أهم القضايا المتعلقة بحقوق المعلمين ، خاصة مع ما ترتب عليه عزله من عمله من أعباء مادية واجتماعية ونفسية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات