" المعلمين" : الاعتداءات على المعلمين أصبحت ظاهرة مؤرقة


جراسا -

عقد فرع نقابة المعلمين الأردنيين في العاصمة، الأحد 22/11/2015، مؤتمرا صحفيا، حول الاعتداءات المتكررة على المعلمين، في مجمع النقابات المهنية بالمحافظة.

وأوضح رئيس الفرع الدكتور مصطفى القضاة خلال المؤتمر رئيس أن "الاعتداءات على المعلمين أصبحت ظاهرة مؤرقة للمعلم الأردني"، مضيفا أنها "تؤثر سلبا على أدائه وعلى جودة عمله وإتقانه وعلى الوزارة أن تتخذ سلسلة من الإجراءات لحماية المعلمين والمدارس".

وقال القضاة إنه "سيكون هناك سلسلة إجراءات نقابية لحماية المعلم حتى يتم إقرار القوانين الرادعة لتغليظ عقوبة من يعتدي على المعلمين".

وبين أن الفرع "بصدد الإعداد لمؤتمر وطني يضم الحكومة والأعيان والنواب والإعلام ووجهاء وشيوخ العشائر وقانونيين بهدف استصدار وثيقة شرف من أجل تجريم كل من يعتدي على المعلمين".متطرقا في حديثه إلى أن "ما تعرضت له المعلمة ابتسام محاولة قتل وليس مجرد اعتداء".

من جهة أخرى، أشاد محمد عايش، شقيق المعلمة ابتسام بدور نقابة المعلمين في الوقوف مع أي معلم يعتدى عليه منذ اللحظة الأولى"، مضيفن أن شقيقته "ما زالت ترقد على سرير الشفاء في المستشفى".

وحضر المؤتمر عدد من الصحفيين ومندوبي القنوات الفضائية وعدد من النقابيين والمهتمين في الشأن التربوي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات