شهيدان في نابلس والقدس (محدث - صور)


جراسا -

بعد أقل من ساعة على استشهاد فتاة فلسطينية على حاجز جنوب نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، أطلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي النار على سائق فلسطيني وأصابته بجروح خطيرة استشهد متأثرا بها في وقت لاحق قرب مستوطنة كفار أدوميم بالخان الاحمر شرقي القدس المحتلة.

وذكرت المصادر الإسرائيلية أن سيارة اجرة فلسطينية كانت تسير على الشارع اصطدمت بسيارة للمستوطنين، وقام سائقها بالترجل ومحاولة طعن المستوطن في حين قام الجيش باطلاق النار على الشاب.

وكان رئيس مجلس مستوطنات نابلس السابق الارهابي جرشون ميسيكا قد أقدم، اليوم الأحد، على دهس طفلة فلسطينية قرب حاجز حوارة جنوب نابلس بدعوى أنها تحمل سكينا، كما أجهز الجنود الاسرائيليون على الطفلة بإطلاق النار عليها رغم دهسها ما ادى إلى استشهادها.

وأفاد مراسلنا في نابلس أن الشهيدة تدعى أشرقت طه أحمد قطناني ( 16 عاما) من سكان نابلس، وتم ابلاغ عائلتها باستشهادها رسميا من قبل الارتباط العسكري الفلسطيني.

وادعت المصادر الإسرائيلية أن الطفلة حاولت طعن مستوطنة كانت تقف في المكان قبل ان تقوم سيارة للمستوطنين بدهسها، دون وقوع اصابات في صفوف المستوطنين.

وتأتي هذه الحادثة بعد إصابة 4 صهاينة بجروح، السبت، في عملية طعن في مدينة كريات غات جنوبي إسرائيل، وفق ما أعلنت الشرطة الإسرائيلية.

ومنذ منتصف سبتمبر الماضي، قتل في هجمات شنها فلسطينيون 17 مستوطنا ، معظمهم قتلوا نتيجة عمليات طعن، في حين قتل 84 فلسطينيا بنيران الاحتلال.



( الارهابي القاتل )

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات