وادي الرمم .. خلاف بين أصحاب سوابق يشعل مشاجرة جماعية مسلحة


جراسا -

خاص - اندلعت مشاجرة جماعية ليل الجمعة السبت بين عائلتين  اثر خلافات سابقة في صالة افراح بمنطقة وادي الرمم في العاصمة عمان، وفق شهود عيان.

وافاد الشهود لـ "جراسا" انه تم استخدام الاسلحة النارية والبيضاء، مشيرين الى ان قوات الدرك استخدمت الغاز المسيل للدموع لتفريق المتشاجرين وعملت على اغلاق الطريق.

وفي التفاصيل حول أسباب المشاجرة أشار مراسلنا أن المجموعة الأولى من الشبان أصحاب السوابق كانت خارجة من حفل زفاف في صالة جمعية المالحة الخيرية في وادي الرمم وكان عددهم كبيرا ملفتا للنظر ، وفي طريقهم تصادف وجود المجموعة الثانية من اصحاب السوابق والتي كان لها خلافات سابقة مع الأولى ، فوقع تلاسن بين المجموعتين قام على اثره أحدهم باطلاق عيار ناري من سلاحه الخاص أصاب أحدهم بقدمه ما ادى الى تطور المشاجرة وتوسعها .

من جهته أكد مصدر امني لـ"جراسا" أنه أصيب شخص واحد في المشاجرة وتم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج .


واضاف المصدر ان قوات الدرك فضت المشاجرة وما زالت متواجدة في المنطقة تحسبا لاي طارىء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات