الإضراب يشل فلسطين المحتلة


جراسا -

يعم الإضراب الشامل اليوم الخميس كافة بلدات ومدن الداخل الفلسطيني المحتل، تضامنًا مع الحركة الإسلامية، وتنديدًا بقرار "اسرائيل" حظرها وإخراجها عن القانون، وإغلاق مؤسساتها.

ويأتي الإضراب استجابة لقرار لجنة المتابعة العليا لشؤون الجماهير العربية في الداخل، والتي اتخذته عقب اجتماع طارئ لها الثلاثاء، عقب قرار حكومة الاحتلال حظر الحركة الإسلامية.

ومن المقرر أن يشهد الداخل أيضًا تظاهرة قطرية السبت الـ28 من نوفمبر الجاري، احتجاجًا على هذا القرار، وذلك ضمن فعاليات وحراكات اتخذتها اللجنة، لمواجهة هذا القرار.

وقررت اللجنة أيضًا أن تبقى في حالة انعقاد دائم، لاتخاذ الخطوات والقرارات اللازمة عقب قرار حظر الحركة ومداهمة مكاتبها وإغلاقها بالكامل.

وكان المجلس الوزاري المصغر "الكابينيت" إصدار قرارًا الثلاثاء الماضي بحظر الحركة الإسلامية (الجناح الشمالي)، واعتبارها خارج القانون، وذلك بذريعة أنها تحرض على "اسرائيل".

واقتحمت قوات الاحتلال عددًا من مؤسسات الحركة الإسلامية في أم الفحم وبئر السبع وكفر كنا ويافا ومناطق أخرى، بعد اتخاذ قرار الحظر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات