رسالة الهية لإنقاذ ما تبقى من الارض الاردنية!!


ماذا سنقول لله اذا وجه لنا سؤال يوم لقائه حفاة عراة : لقد انزلت عليكم كتاباً لا يغادر صغيرة ولا كبيرة إلا وأحصاها وتطرق اليها وفصلّها تفصيلا، وارسلت لكم نبياً تعرفون حسبه ونسبه وصدقه وامانته ليعلمّكم امور حياتكم في ادق تفاصيلها ماذا فعلتم بالمسؤولية التي أوكلت اليكم؟، ومن اين جلبتم المال الذي تتنعمون به واولادكم وسكنتم به القصور الفارهة وركبتم افخم السيارات وأغلاها؟.

فيا ابناء الشعب الاردني أُقسم لكم صادقاً بأن الشتوة الاخيرة الغزيرة كانت رحمة للبشر وليس نقمة على الشجر والحجر كما وصفها المسؤولين المقصرين الذين هبطوا على الكراسي بالمظلات دون وجه حق، كما انها تمثل رسالة الهية لأصحاب القرار لكي يتقوا الله في البلاد والعباد بنوعية المسؤولين الذين يقلدونهم امور حياتنا لتسييرها ، لإنقاذ ما تبقى من الارض الاردنية، والتي كانت ولا زالت عصية على العابثين بها من الخارج ، ولكن خرابها قد يأتينا من الداخل .

اللهم احشرنا مع زمرة الفقراء والمساكين التي اعتبرها سيدنا محمد القدوة الامين عليه الصلاة والسلام المرتبة الاولى اجتماعياً فطلب من ربه ذات يوم بأن يُحشر معها، فلا تتباهوا يا اصحاب الجاه والمال ولا تغترّوا بما حصلتم عليه من الوظيفة العامة دون وجه حق.

فمن يستطيع الاجابة من كبار المسؤولين على التساؤلات السابقة بكل بصدق وأمانة فليقف على يديه وليس على قدميه لانه ليس من البشر، وخير الكلام ما قلّ ودل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات