باريس : 128 قتيلا و180جريح في 6 هجمات مسلحة ( صور وفيديو )

من مكان الاطلاق

جراسا -

رصد - غرقت العاصمة الفرنسية ليل الجمعة السبت في بحر من الدماء اثر وقوع 6 هجمات متزامنة مسلحة تنوعت ما بين اطلاق للنار وتفجيرات في عدة مناطق من العاصمة .

حيث استهدف الهجوم المسلح الأول مطعم "كومبوج " والذي يقع في الدائرة العاشرة وسط باريس ، أعقبه هجوم مسلح آخر استهدف عدة اماكن فيما يعرف بمنطقة الدائرة الحادية عشرة في باريس .

وأعلنت السلطات الفرنسية عن وقوع 128 قتيلا وسقوط 180 جريح بينهم 99 إصاباتهم خطيرة خلال الهجمات التي أعقبها تفجيرات استهدفت أماكن بالقرب من ملعب كرة القدم الرئيسي في باريس والذي كان متواجدا فيه الرئيس الفرنسي فرانسوا اولاند لحضور مباراة فرنسا - ألمانيا.

وأعلنت الشرطة الفرنسية أن 3 مجموعات هي التي قامت بتنفيذ الهجمات دون أن تكشف عن هويتها في الوقت الذي تعلن أية جهة مسؤوليتها عن الهجمات ، كما أعلنت عن قيام انتحاريين بتنفيذ احدى الهجمات قرب ملعب كرة القدم من خلال تفجير نفسيهما بالأحزمة الناسفة .

فيما نقلت وسائل الاعلام الفرنسية عن أحد شهود العيان أن أحد المهاجمين كان شابا عمره نحو ٢٥ عاما لم يتحدث باي لغة وليس لديه لحية .

فيديو يظهر صوت الانفجارات قرب الملعب




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات