ما يحدث بالزرقاء !!! ..


في غمرة الاحداث بيوم الخميس وهطول حجم الامطار بالعاصمة بعاصفة مطرية بحجم كبير خلال ساعات تم رحيل اطفال وغرق سيارات واضرار مالية ومعنوية نتيجة عدم الجهازية بأستثاء جاهزية الدفاع المدني هولاء هم نشامى ابو الحسين قول وفعل كان الله معهم ومع مملكتنا الحبيبة .

وعلى مقربة من العاصمة زرقاء العرب المياة تحاصر أكثر من الف شخص فما كان من اهل العزم الدفاع المدني وبصحبة المحافظ النشسط ومدير الشرطة الساهر على راحة الزرقاء تم انقاذ هولاء بسلام واطمئنان وبنفس الساعة مدير تنمية الزرقاء يدعو لا جتماع مع جمعيات خيرية لتكون شريك برعاية الاسر الكريمة او منزل للانهيار او سقف حسب الامكانيات لدى الجمعيات المحترمة. وغرف الصناعة والتجارة من خلال مجلس السلامة بزرقاء الخير ..

وهناك غرفة طوارئ بالمحافظة على مدار الساعة مع رجال الدفاع المدني والامن العام والبدية جهود تستحق الامتنان والشكر لرحمن لنحمى مملكتنا من خلال تعاون وتنسيق الجهات المعنية على مدار الساعة .

لكن ان يخرج خبر يقول سيدة تشكل غرفة طوارئ مع محافظ الزرقاء هو محاولة للاستفزاز لمشاعر الاردنيين ودعوة تستهدف بشكل غير مباشر جهد الفرسان بغرفة طوارئ الزرقاء والحقيقة هي جمعية خيرية وجب علية التنسيق المسبق مع مدير التنمية لتقديم ما تيسر لدية من مواد عينية !!

لا ان تحاول القفز على مهام وواجبات مجلس السلامة المشكل بمحافظة الزرقاء من جهات رسمية ومؤسسات وطنية من بلدية وغرف تجارة وصناعة برعاية الداخلية !!

حتى الهئية الخيرية الهاشمية لم تعلن عن غرفة طوارئ وهي مؤسسة وطنية تمتلك القدرات لتكون بمصاف من يشارك أغاثة الخير مع الجهات المعنية !

نشكر كل الجهات التي تواصل الليل بالنهار لخدمة المواطن لينعم بالامن والامان وتبقة مملكتنا دار السلام .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات