سلامتك وسلامة مركبتك !!


رسالة الامن العام خدمة المواطن اولا" لينعم بالسلامة والحماية ويعيش بأطمئنان من خلال توجيهات تهدف بث الاسقرار بين العباد فكان القرار الكشف المبكر على سلامة المركبات من قبل رجال السير بتقديم لاصق بقول النظافة عنوان السلامة وسلامة مركبتك سلامة للجميع !!.

وقبل أيام صراح مدير الامن العام بعد زيارات بدون مقدمات لمراكز الامن بالمحافظات وربما للنظارات التي تشهد ازدحام مثل (خم) دجاج للعباد..

(لا) مساس لكرامة المواطن بعني لا توقيف بعد اليوم بدون قضية تستحق التوقيف للكشف على نائب المحافظ !!!ومن اليوم التوقيف لصاحب سوابق او قضية تتطلب التوقيف لسلامة لطرفين شريطة ان تستحق التوقيف !!.

غاية باحترام كرامة المواطن ورعاية من مدير الامن المكرم بثقة قائد المسيرة لتبقى الكرام من المقدسات !!!

ونعتقد ان الطلوب من مدراء الميدان الاسراع بتشكيل لجان مجتمعية بكل حارة مرتبطة بمديرية الشرطة تتمتع بمصداقية وثقة !!!

ونحن ويكل ارتياح نوجة رسالة شكر لمدير الامن العام على التوجة الشجاع لبناء علاقة تشاركية شرطية مجتمعية ترسخ الثقة بين المواطن والامن العام وكل الشكر لمدير وكوادر شرطة الزرقاء على لغة التفاهم لنزع الخوف والتردد من النفوس التي بأمس الحاجة لرعاية والحقوق !!ونقول ! 

الكرامة قبل الخبز !!!

ونقول يدوم عز ملكتنا . آمين

كاتب شعبي 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات