"التربية" تعلن عن الدفعة الرابعة من مستفيدي قرض الإسكان


جراسا -

أعلنت لجنة إدارة صندوق اسكان موظفي وزارة التربية والتعليم أسماء الدفعة الرابعة من المرشحين للاستفادة من قرض الصندوق والبالغ عددهم ( 161 ) مستفيداً ومستفيدة حسب الأسس المعتمدة في نظام الصندوق .

وبينت اللجنة أنه بإمكان المرشحين للاستفادة من الدفعة الرابعة الاطلاع على أسمائهم من خلال موقع الوزارة الألكتروني www.moe.gov.jo اعتباراً من يوم غد الخميس 5/11/2015 .

ودعت المرشحين إلى مراجعة الصندوق في مركز الوزارة اعتباراً من صباح يوم الأحد القادم 8/11/2015 ، لاستكمال اجراءات الاستفادة من القرض مصطحبين معهم صورة عن بطاقة الأحوال المدنية وكشف راتب للمتقاعدين .

وكانت اللجنة قد قررت في اجتماع سابق صرف خمس دفعات من قرض الصندوق خلال هذا العام ، فيما سيتم الإعلان عن الدفعة الخامسة خلال شهر كانون الأول القادم .

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات