إغلاق 9 مدارس خاصة بالشمع الأحمر


جراسا -

خاص - هلا أبولباد - أغلقت وزارة التربية والتعليم 9 مدارس خاصة بالعاصمة عمان وفي محافظة إربد، بالشمع الاحمر، لمخالفتها تعليمات الوزارة.

وقال مدير إدارة التعليم الخاص قاسم الخطيب لـ"جراسا" أنه تم إغلاق 7 مدارس بعمان ومدرسة في إربد لأنها إستقبلت طلاب ومعلمين بطريقة عشوائية قبل حصولها على ترخيص من الوزارة.

وأضاف الخطيب أنه تم إغلاق المدارس يوم الاثنين الماضي وإعادة فتحها بنفس اليوم وأمهالها مدة أسبوعيين لتصويب أوضاعها بحكم النظام.

وأشار الخطيب الى أن إمهال المدارس لمدة أسبوعيين جاء ليتسنى لوزارة التربية دراسة الخيارات التي تضمن نقل الطلبة الى مدارس أخرى قريبة سواء كانت خاصة أو حكومية، لافتاً الى أن الوزارة تملك حلولاً أخرى في حال لم يكن هناك أي مجال لنقل الطلبة الى مدارس أخرى حتى لا يفقد الطالب حقه بأي حصة دراسية.

وأضاف الخطيب أنه تم إغلاق مدرسة تاسعة خاصة بحكم النظام لأن هناك زيادة في عدد الطلبة ، مبيناً أنه تم إعطاها إنذار لمدة أسبوعين لتصويب أوضاعها إلا أنها لم تصوِّب أوضاعها.

وطالب الخطيب عبر "جراسا" من أولياء الأمور التأكد من حصول المدرسة على رخصة من وزارة التربية والتعليم قبل تسجيل أبناهم بالمدراس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات