حماس تدعو إلى إشعال "جمعة" مواجهات وفاء للشهداء


جراسا -

دعت حركة حماس في الضفة الغربية الأربعاء إلى إشعال جمعة مواجهات جديدة في الضفة الغربية والقدس يوم الجمعة المقبل وفاء للشهداء والأسرى وتأكيداً على خيار الوحدة والمقاومة.

وشددت الحركة في بيان صحفي على ضرورة الضغط الشعبي المكثّف على الاحتلال، لإجباره على تسليم جثامين الشهداء لذويهم للإسراع بإكرامهم ودفنهم، لتحتضنهم الأرض التي ضحوا بأرواحهم من أجلها.

وأكدت على "أن انتفاضة القدس المباركة التي أشعلها شعبنا المجاهد مستمرة حتى تحقيق أهدافها التي رسمتها دماء الشهداء الزكية والتي روت تراب الوطن دفاعًا عنه".

ووجهت حماس تحية للشهداء ولمنفذي العمليات الأخيرة ولعائلاتهم التي أبدت المواقف المشرفة رغم فقدها وألمها، وهو ما سيسجله تاريخ الشعب الفلسطيني.

ودعت الحركة الطلابية في مختلف جامعات الضفة الغربية إلى مواصلة دورها الريادي في الدفاع عن حقوق شعبنا، مؤكدة أن طلبة الجامعات لا زالوا وسيبقوا في صدارة الفاعلين بانتفاضة القدس.

وشددت حماس على أن المواجهات التي يشعلها الشباب الفلسطيني في مختلف نقاط التماس بمدن وقرى الضفة الغربية أفقدت العدو صوابه، وقدرته على إدارة أزمته الخانقة، ما يستلزم على أبناء شعبنا مواصلة جهدهم في الاشتباك مع الاحتلال في كل أماكن تواجده. (صفا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات