أميركا ترصد وميضا حراريا وقت سقوط الطائرة الروسية


جراسا -

قال مسؤول أميركي مطلع على المعلومات حول سقوط الطائرة الروسية في سيناء إن قمرا صناعيا أميركيا رصد وميضا حراريا في سيناء وقت سقوط الطائرة الروسية السبت الماضي.

ونقلت شبكة سي أن أن عن المسؤول قوله إن المخابرات الأميركية والجيش يدرسون تلك المعلومات لمعرفة ماذا تعني. وتابع أن جزءا من التحليل هو تحديد مكان الوميض الحراري بدقة وماذا يمكن أن يخبرهم ذلك عما حدث للطائرة الروسية.

وأوضح خبراء أن الوميض الحراري يمكن أن يرتبط بعدة احتمالات منها إطلاق صاروخ أو انفجار قنبلة أو انفجار المحرك بسبب عطل أو اندلاع حريق أو اصطدام حطام بالأرض.

وقال مايلز أوبراين خبير الملاحة الجوية في سي أن أن إن "عدد الوميض الحراري مهم جدا للمساعدة في تحديد ما حدث".

وأضاف أنه إذا تم رصد وميض واحد فإن ذلك قد يقلل من احتمال إطلاق صاروخ ويزيد من احتمال انفجار على متن الطائرة قد يكون ناجما عن أي سبب. (سي أن أن)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات