التحالف يوقع عشرات القتلى بين الحوثيين في تعز


جراسا -

أسفرت غارات شنتها طائرات التحالف العربي بقيادة السعودية، الاثنين، عن مقتل 25 حوثيا وإصابة عشرات آخرين في تعز، في حين قتل 4 من عناصر المقاومة باشتباكات مع ميليشيات الحوثيين، وسقط 7 مدنيين قتلى جراء انفجار لغم زرعه المتمردون.

وصدوا مقاتلي المقاومة صدوا هجوماً شرساً للحوثيين وقوات صالح على مواقع المقاومة في محيط منزل صالح في حي الجحملية السفلى شرقي تعز.

وقتل 7 مدنيين في حادثة انفجار لغم في حافلة ركاب زرعته ميليشيات الحوثي وصالح في حي العسكري شرقي المدينة، فيما قتل آخر في قصف عشوائي على الأحياء والقرى السكنية.

واستهدف القصف الحوثي أحياء قرى جبل صبر وثعبات والموشكي وكلابة والروضة في تعز.

وذكرت مصادر محلية أن الحوثيين وقوات صالح أغلقت المنفذ الشرقي الوحيد داخل المدينة بشكل كامل.

وبدأت بوادر حسم تظهر حسما لصالح القوات الموالية للشرعية في محافظة تعز، في ظل تضييق الخناق على عناصر الميليشيات المتمردة.سكاي نيوز عربية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات