السعودية تدعو المجتمع الدولي لحماية الفلسطينيين


جراسا -

دعت المملكة العربية السعودية الاثنين المجتمع الدولي للتحرك السريع لتوفير الحماية للشعب الفلسطيني من أبشع صور الإرهاب الإسرائيلي المنظم.

وشدد مجلس الوزراء السعودي في بيان له عقب جلسته الاسبوعية على ضرورة رفع الظلم عن الشعب الفلسطيني، مستنكرًا استمرار سلطات الاحتلال والمستوطنين بارتكاب الجرائم ضد الفلسطينيين والمقدسات الإسلامية.

يشار إلى أن 74 فلسطينيا قد استشهدوا بينهم فتيات وأطفال فيما أصيب أكثر من 1500 آخرين فياعتداءات إسرائيلية، وعمليات فدائية فردية منذ الأول من أكتوبر المنصرم.

واندلعت شرارة انتفاضة القدس في الأول من أكتوبر ردا على محاولات الاحتلال الإسرائيلي تقسيمالمسجد الأقصى المبارك زمانيا ومكانيا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات